…•.¸ …مــنــتــدى مــســجــد الــنــصــر… ¸.•…

لا تتردد...فـــالابـــداع عنوننا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يفوز وارسنال يخسر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو بلال
اداري
اداري
avatar

عدد الرسائل : 131
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يفوز وارسنال يخسر   الثلاثاء مارس 25, 2008 4:41 am

وااااااااااااااااااو

خبر رووووعة...

والله يزيد من قوة المان...

والله نا من حبي المان يونايتد...

مشكوووووور أخوي...

سلاماتي...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sanawenasr.akbarmontada.com
فارس الفجر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يفوز وارسنال يخسر   الثلاثاء مارس 25, 2008 12:03 am

مانشستر يفوز وارسنال يخسر

لندن-وكالات- أحرز المدافع ويس براون هدفان ليقود فريقه مانشستر يونايتد لفوز ساحق على ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.
ويتصدر يونايتد الدوري برصيد 73 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الذي هزم ضيفه ارسنال بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة باستاد ستامفورد بريدج وخطف منه المركز الثاني في ختام مباريات المرحلة 31 للمسابقة.
وبعد طرد الارجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول في نهاية الشوط الاول أضاف كريستيانو رونالدو وناني هدفين اخرين ليونايتد الذي رفع عدد انتصاراته على غريمه ليفربول الى سبعة في اخر ثماني مواجهات.
افتتح براون ابن مدينة مانشستر الذي لم يحرز سوى هدفين فقط ليونايتد خلال عشر سنوات قضاها في صفوفه التسجيل لفريقه بهدف من ضربة رأس قبل 11 دقيقة من نهاية الشوط الاول اثر تمريرة عرضية من وين روني.
وبعد عشر دقائق أصبح على ليفربول اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد ماسكيرانو لحصوله على الانذار الثاني من الحكم ستيف بينيت الذي منح اللاعب انذارا في بداية المباراة بسبب الخشونة.
واحتج اللاعب الارجنتيني بشدة على الانذار قبل أن يدفعه عدد كبير من زملائه بعيدا عن الحكم.
وأثار طرد ماسكيرانو غضب رفائيل بنيتز مدرب ليفربول بعد احتجاج اللاعب الارجنتيني نفسه على انذار حصل عليه زميله الاسباني فرناندو توريس.
وكان توريس على وشك الخروج مطرودا في الشوط الثاني بعدما اطلق العنان لانفعاله.
وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد لمحطة سكاي التلفزيونية "واصل اللاعب الاحتجاج على الحكم. نتحدث عن التوقف عن الاحتجاج على الحكام وأعتقد أن هذا كان احتجاجا."
وخاض ليفربول المباراة بعد تألقه مؤخرا بفوزه في اخر سبع مباريات لكن أبرز لاعبيه توريس والقائد ستيفن جيرارد لم يظهرا بالمستوى المعتاد.
كذلك اختفى رونالدو متصدر قائمة هدافي الدوري لفترات طويلة خلال المباراة لكنه نجح رغم ذلك في احراز هدفه الخامس والعشرين في الدوري هذا الموسم .
لكن الاداء الرائع الذي قدمه بيبي رينا حارس ليفربول ساعد الفريق على تجنب هزيمة ثقيلة. ورغم ارتكابه خطأ في هدف براون الا ان حارس المرمى الاسباني تصدى لفرص عديدة ليونايتد في نهاية المباراة.
ورغم موقفه القوي في صدارة البطولة الا ان يونايتد حامل اللقب يعاني باستثناء رونالدو لتسجيل الاهداف.
ولم يحرز روني سوى ثمانية أهداف في الدوري هذا الموسم وكان بوسعه تسجيل ثلاثة أهداف يوم الاحد لكن رينا تصدى لمحاولاته التي بدأت بانفراد في الدقيقة السادسة مع اندفاع أصحاب الارض للهجوم من البداية.
وسدد رونالدو كرة ارتدت من العارضة وجاء الفرج أخيرا عن طريق براون الذي قد يترك يونايتد في نهاية الموسم بعدما رفض عرضا قدمه له النادي لتجديد تعاقده، وشارك براون في هجمة ليسدد الكرة برأسه داخل المرمى قبل وصول رينا اليها.
وأنقذ رينا فرصا من روني ورونالدو والارجنتيني البديل كارلوس تيفيز قبل أن يحرز رونالدو الهدف الثاني من ضربة رأس قبل 11 دقيقة من النهاية اثر ركلة ركنية لعبها ناني الذي عاد بعد دقيقتين فقط ليتوج جهود يونايتد بهدف ثالث من تسديدة رائعة.
وأبقى تشيلسي على أمله في المنافسة على اللقب قائما بعدما عوض تأخره بهدف أمام ارسنال الى فوز بفضل هدفين متأخرين من مهاجمه ديدييه دروجبا قائد منتخب ساحل العاج.
وجاء هدفا دروجبا في الدقيقتين 73 و82 بعدما تقدم ارسنال بهدف للمدافع بكاري سانيا من ضربة رأس في الدقيقة 59 اثر ركلة ركنية نفذها لاعب الوسط الاسباني فرانسيسك فابريجاس.
وتراجع ارسنال الذي تلقى خسارته الثانية في الدوري هذا الموسم للمركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 67 نقطة في حين يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 59 نقطة وابتعد نظريا عن سباق المنافسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يفوز وارسنال يخسر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
…•.¸ …مــنــتــدى مــســجــد الــنــصــر… ¸.•… :: القسم الرياضي :: النصر الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: