…•.¸ …مــنــتــدى مــســجــد الــنــصــر… ¸.•…

لا تتردد...فـــالابـــداع عنوننا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشلسي يفوز ويستعيد المركز الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الجنان
عضو
عضو


عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: تشلسي يفوز ويستعيد المركز الثاني   الإثنين مارس 31, 2008 12:05 am






استعاد تشلسي المركز الثاني من أرسنال بفوزه الصعب على ضيفه ميدلزبره 1-صفر على إستاد "ستامفورد بريدج" في لندن فيما عزز ليفربول مركزه الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه على جاره ايفرتون 1-صفر الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وسجل البرتغالي ريكاردو كارفاليو هدف تشلسي الوحيد في الدقيقة الرابعة.
ورفع تشلسي رصيده إلى 71 نقطة بفارق 5 نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب والذي كان سحق أستون فيلا 4-صفر السبت في افتتاح المرحلة، وبفارق نقطة واحدة أمام جاره اللندني آرسنال الذي كان انتزع المركز الثاني مؤقتاً بفوزه على مضيفه بولتون 3-2 السبت أيضاً.
وحافظ تشلسي على سجله خالياً من الخسارة على أرضه في الدوري في 79 مباراة إذ فاز في 59 مباراة وتعادل في 20 مباراة، وفي 62 مباراة في مختلف المسابقات منذ أن خسر أمام برشلونة الإسباني في شباط/فبراير 2006.
وعانى تشلسي الأمرين لتحقيق الفوز خصوصاً في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الذي شهد انتفاضة ميدلزبره حيث حرمه القائم من إدراك التعادل في مناسبة واحدة والعارضة في مناسبتين.

ليفربول يحسم الدربي

وعلى ملعب "أنفيلد"، عوض ليفربول خسارته المذلة في المرحلة السابقة أمام مانشستر يونايتد (صفر-3) وحسم مباراة الدربي مع ضيفه إيفرتون بالفوز عليه بهدف وحيد سجله الهداف الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة السابعة بعد ركلة ركنية فشل النيجيري ايغبيني ياكوبو في تشتيتها بالشكل المناسب فخطف الكرة الإسباني خابي ألونسو لتصل إلى مواطنه الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً ورصيد فريقه إلى 62 في المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه إيفرتون بالذات.

فوز كبير لنيوكاسل

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، ألحق نيوكاسل بمضيفه توتنهام خسارة مذلة 4-1.
وحول نيوكاسل تأخره بهدف سجله دارين بنت في الدقيقة 26 إلى فوز عريض سجلت أهدافه عبر نيكي بات في الدقيقة 45 والكاميروني جيريمي نجيتاب في الدقيقة 53 ومايكل أوين في الدقيقة 65 والنيجيري أوبافيمي مارتينز في الدقيقة 83.
وأكد نيوكاسل بالتالي تفوقه المطلق على مضيفه بعد أن حقق عليه الفوز الخامس على التوالي، علماً بأن آخر فوز لتوتنهام على ضيفه يعود إلى 31 كانون الأول/ديسمبر 2005 (2-صفر).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشلسي يفوز ويستعيد المركز الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
…•.¸ …مــنــتــدى مــســجــد الــنــصــر… ¸.•… :: القسم الرياضي :: النصر الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: