…•.¸ …مــنــتــدى مــســجــد الــنــصــر… ¸.•…

لا تتردد...فـــالابـــداع عنوننا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الترسانة يبحث عن الأمل أمام نجوم الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الجنان
عضو
عضو


عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: الترسانة يبحث عن الأمل أمام نجوم الأهلي   الأحد مارس 30, 2008 4:43 am

تحت شعار "لا بديل عن الفوز".. يستضيف اليوم الترسانة في تمام الثالثة والربع عصراً نظيره النادي الأهلي باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري العام.. تعتبر مباراة اليوم هامة لكلا الفريقين فالترسانة يبحث عن أمل من أجل البقاء بالدوري العام بعد أن دخل النفق المظلم وأصبح مهدداً بالهبوط إلي دوري الدرجة الأولي أما الأهلي فانه يسعي للحصول علي النقاط الثلاثة لتأكيد صدارته للدوري العام.. يتصدر الأهلي قمة الجدول برصيد 54 نقطة في حين يحتل الترسانة المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.
يدخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه اللقاء وعينه علي الفوز خاصة وانه طالب لاعبيه بعدم التهاون مع أي منافس في المباريات المقبلة وعلي الرغم من أن الفريق حسم لقب الدوري العام إلا أنه أخطر لاعبيه بأن الفوز مطلوب في جميع المباريات المقبلة حتي نهاية الدوري العام.
يولي الجهاز الفني للأهلي أهمية كبيرة لكل المباريات القادمة في الدوري وأولها مباراة الترسانة من أجل حسم الدوري مبكراً وانه لا يوجد شيء سهل في كرة القدم ولقاء الترسانة سيكون في منتهي القوة نظراً لأن الترسانة يبحث عن طوق النجاة من الهبوط الذي يهدده مع مجموعة أخري من الأندية.. كما ان الجهاز الفني يتطلع إلي إنهاء المسابقة دون هزيمة واحدة والفوز بجميع المباريات.
وعلي الرغم من الأحوال والأوضاع التي يمر بها النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وبعد إعلان عصام الحضري العودة من جديد إلي سيون السويسري إلا أن الجهاز الفني طالب لاعبيه بعدم الالتفات لهذه القضية والتركيز جيداً في المباراة..
يدخل جوزيه لقاء اليوم بتشكيل مكون من أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه عماد النحاس وشادي محمد وعودة أحمد السيد بسبب اصابة رامي عادل وحسام عاشور وأحمد فتحي كمحوري ارتكاز وجيلبرتو يسارا وعماد متعب وفلافيو في الهجوم.. وسيعتمد علي محمد بركات كجوكر في الملعب ففي حالة عدم الدفع بمحمد أبو تريكة من بداية المباراة سيميل للعب تحت رأسي الحربة علي أن يشغل مركز الظهير الأيمن أحمد عادل أما في حالة الدفع بأبو تريكة أساسياً فسيميل بركات إلي الجبهة اليمني.
يغيب عن لقاء اليوم كل من أسامة حسني ورامي عادل وأحمد صديق وإسلام الشاطر والمعتز بالله إينو لعدم اكتمال شفائهم بعد من الاصابة.
علي الجانب الآخر.. يحاول الترسانة بقيادة فاروق جعفر المدير الفني للفريق تفجير مفاجأة في مباراة اليوم حيث طالب لاعبيه بضرورة التركيز في تلك المباراة لأنها هامة وحساسة لان أي هزيمة أخري قد تهدد مستقبل الفريق في جدول الدوري العام.. واستعد الترسانة لتلك المباراة بخوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف أمام المقصة والكهرباء وبلدية المحلة وجاءت النتائج علي النحو التالي 2/1 و4/1 و2/.3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الترسانة يبحث عن الأمل أمام نجوم الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
…•.¸ …مــنــتــدى مــســجــد الــنــصــر… ¸.•… :: القسم الرياضي :: النصر الرياضة المحلية والعالمية-
انتقل الى: